الأربعاء، 29 ديسمبر 2010

كيفية اختيار أجهزة اللياقة البدنية المنزلية


محتويات البحث:
  • جهاز محاكاة التزلج (Skiing Machine)
  • جهاز محاكاة التجديف (Rowing Machine)
  • جهاز محاكاة صعود الدرج (Stair Climber)
  • دراجة الجهد الثابتة (Cycle Ergometer)
  • جهاز السير المتحرك (Treadmill)


أي الأجهزة المنزلية أكثر حرقاً للسعرات الحرارية ؟


بحث في اللياقة البدنية





محتويات البحث:
1-  عناصر اللياقة البدنية
2- السرعة في اللياقة البدنية
3- كيفية اختيار الأجهزة المنزلية للياقة البدنية


اعتصام طلاب "النصر" للبنين و"ليسيه الحرية"

جانب من اعتصام طلاب "النصر" للبنين و"ليسيه الحرية"  
جانب من اعتصام طلاب "النصر" للبنين و"ليسيه الحرية"
الإسكندرية ـ جاكلين منير

أعلن طلاب كل من مدرسة النصر للبنين وليسيه الحرية الانضمام إلى الاعتصام المفتوح، الذى أعلنته طالبات النصر للبنات، لحين إلغاء قرار تحويل المدارس الثلاثة من مدارس قومية إلى مدارس تجريبية.

خاصة بعد اشتعال الموقف اليوم بتواجد الأمن، الذى حاصر منافذ الشارع الذي تقع به الثلاث مدارس القريبة من بعضها ومنع أولياء الأمور من تنظيم مسيرة إلى مبنى ديوان عام المحافظة، كما منع الطلاب من الخروج من أبواب المدرسة، مما أدى إلى اشتباكات عنيفة أدت إلى إصابة طالبين من مدرسة ليسيه الحرية، وهما أحمد أيمن الخشاب وعلى عادل على واللذان تم نقلهما إلى مستشفى سبورتنج للطلبة لتلقى العلاج.

وأكد طلاب المدارس الثلاثة على استمرار الاعتصام حتى يوم الخميس بعد غد، فى حين يعقد مساء غد، الأربعاء، اجتماع طارئ لأولياء أمور طالبات النصر للبنات فى محاولة لجمع 3000 توقيع لإلغاء القرار، وهو ما أصر عليه اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية، بعد أن توجهت مجموعة من أولياء الأمور لمقابلة المحافظ، الذى طالب بما لا يقل عن 3000 توقيع لرفعها للوزير وطلب إلغاء القرار، كما يتم عقد جمعية عمومية غير عادية وطارئة لكلية النصر للبنات الخميس المقبل.

من ناحية أخرى، أطلقت طالبات كلية النصر للبنات إحدى المدارس الثلاثة التى أصدر لها الدكتور زكى بدر قراراً بتحويلها من مدرسة قومية إلى تجريبية، صفحة على الفيس بوك تحت عنوان "نستغيث بالملكة صوفيا" إحدى خريجات المدرسة.

حيث تشير الطالبات إلى أن تلك المدرسة تعد من المدارس العريقة بالإسكندرية والتى قامت بتخريج شخصيات عظيمة مثل الملكة صوفيا.

مطالبين الملكة بالتدخل لإنقاذ مدرستهم من أن تتحول إلى مدرسة تجريبية، كما هددت الطالبات بعدم خوض امتحانات الترم الأول، وطالبن بإقالة الدكتور زكى بدر.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة